آلية الإلغاء، الإرجاع أو التبديل

متجر مرحبا

آلية الإلغاء

يمكنك إلغاء طلبيتك الجديدة قبل دخولها مرحلة التجهيز، عن طريق ( تواصل معنا )  أو (تواصل عبر واتساب)، وتزويدنا برقم الطلبية وبيانات التواصل الخاصة بك. في حال دخول الطلبية مرحلة التجهيز لا يمكن إلغاؤها، لكن يبقى بإمكانك دوما إرجاع الطلب بعد الاستلام. تحقق من حالة الطلبية من قائمة طلباتي.


آلية الإرجاع

إذا لم يعجبك المنتج بعد استلامه لأي سبب من الأسباب، يمكنك إرجاعه بسهولة خلال 72 ساعة من الاستلام عبر التواصل معنا وتزويدنا برقم الطلبية وتفاصيل المنتج المراد إرجاعه وبيانات التواصل الخاص بك. مع مراعاة لشروط الإرجاع التالية:

  1. عدم استخدام المنتج.
  2. عدم إزالة الكرت عن المنتج.
  3. إرجاع المنتج بحالته الأصلية مع كامل ملحقاته.
  4. إرفاق الفاتورة مع المنتج بعد ملء نموذج الإرجاع.

يتم فحص المنتجات المرجعة وتقييمها من قبل فريقنا وفي حال كانت تستوفي جميع شروط الإرجاع، يتم إرسال إشعار للزبون يفيد بقبول عملية الإرجاع وعليه تتم إعادة النقود للزبون خلال 48 ساعة من قبول عملية الارجاع. في حال وصلتنا المنتجات غير سليمة أو غير مستوفيه للشروط، يتم إعادة إرسالها لنفس العنوان السابق وإرسال إشعار للزبون يفيد برفض عملية الإرجاع.

مع ملاحظة التالي:

  1. – لايمكن إرجاع الملابس الداخلية وملابس السباحة واللانجري نظرا للقواعد الخاصة بالصحة والنظافة العامة.
  2. – يتم خصم قيمة الشحن والضرائب والجمارك من سعر المنتج عند عملية الإرجاع بالنسبة للمنتجات التي يتم شحنها من تركيا.
  3. – يتحمل الزبون أجرة موظف التوصيل عند عملية الإرجاع.
  4. – في المنتجات المتاحة للتسليم الفوري تتم إعادة المنتج مع موظف التوصيل مباشرة في نفس اللحظة. وفي حال الرغبة في الاستلام وإرجاع المنتج لاحقاً، يتم إعادة كامل سعر المنتج للزبون دون خصم أي قيمة وذلك بعد التحقق من استيفاء شروط الإرجاع.
  5. – يتحمل متجر مرحبا تكاليف الشحن والإرجاع كاملة ويتم إعادة كامل المبلغ للزبون في حال كان الإرجاع ناجم عن خطأ في الطلبية أو عيب في المنتجات.

آلية التبديل

بدلاً من إرجاع المنتج وخسارة قيمة الشحن والجمرك والضريبة، يمكنك استبداله بأي منتج من المنتجات المتاحة للتسليم الفوري في متجرنا، حيث يتم احتساب المبلغ المدفوع كاملاً عند الاستبدال دون خصم أي قيمة. يمكن استبدال المنتجات خلال 72 ساعة من عملية الاستلام. تواصل معنا و قم بتزويدنا برقم الطلبية وتفاصيل المنتج المراد استبداله وبيانات التواصل الخاصة بك. يسمح باستبدال المنتج بمنتجات ذات سعر مماثل او أعلى فقط حيث يتم دفع الفرق بالسعر لموظف التوصيل. يجب مراعاة الشروط نفسها في عملية التبديل من عدم استخدام المنتجات، وعدم إزالة الكرت عن المنتج، وإعادته بصورته الأصلية، مع ضرورة إرفاق الفاتورة مع المنتج وملء نموذج الإعادة.


ملاحظات

  • لايمكن إرجاع الملابس الداخلية وملابس السباحة واللانجري نظرا للقواعد الخاصة بالصحة والنظافة العامة.
  • يتم خصم قيمة الشحن والضرائب والجمارك من سعر المنتج عند عملية الإرجاع بالنسبة للمنتجات التي يتم شحنها من تركيا.
  • يتحمل الزبون أجرة موظف التوصيل عند عملية الإرجاع.
  • في المنتجات المتاحة للتسليم الفوري تتم إعادة المنتج مع موظف التوصيل مباشرة في نفس اللحظة. وفي حال الرغبة في الاستلام وإرجاع المنتج لاحقاً، يتم إعادة كامل سعر المنتج للزبون دون خصم أي قيمة وذلك بعد التحقق من استيفاء شروط الإرجاع.
  • يتحمل متجر مرحبا تكاليف الشحن والإرجاع كاملة ويتم إعادة كامل المبلغ للزبون في حال كان الإرجاع ناجم عن خطأ في الطلبية أو عيب في المنتجات.