الشروط والأحكام

متجر مرحبا

 تنطبق هذه الشروط والأحكام على كل الأنشطة والتعاملات التي تتم من خلال المتجر الإلكتروني أو التطبيقات التابعة له أو صفحات التواصل الاجتماعي وتعتبر كمرجعٍ آمنٍ للمتجر وتعاملاته. 

يعتبر استخدامك لمتجر مرحبا والاستفادة من خدماته التي يقدمها موافقة مسبقة ومطلقة منك على كافة الشروط والأحكام الواردة أدناه وإقرار باطلاعك على هذه البنود والأحكام و موافقتك عليها دون أي تحفظ لأي سبب كان. 

 

1- شروط الاستخدام:

 لا يحق لك تقديم أية معلومات غير صحيحة أو غير دقيقة أو غير كاملة او استخدام عنوان مزيف لبريدك الإلكتروني، أو الادعاء بأنك شخص آخر، او اعطاء رقم هاتف او عنوان منزل غير صحيح أو محاولة تضليلنا أو أي طرف ثالث بأي شكل كان. و إذا كان لدى “مرحبا” أسباب معقولة للاشتباه بأن المعلومات المقدمة من قبلك غير صحيحة أو لا تتماشى مع اتفاقية المستخدم. لدينا الحق في تعليق عضويتك إلى أجل غير مسمى، والحد من أو سحب وصولك إلى الموقع أو التطبيقات الخاصة بنا.

 

 2- الموافقة على الطلبات والتسعير:

 متجر مرحبا يقدم المنتجات حسب حالة توفرها, فإذا تعذر على المتجر لأي سبب خارج نطاق إرادتنا توفير صنف معين فسنبلغك بذلك في أسرع وقت. كما نحتفظ وبحسب تقديرنا بحق عدم قبول أو إلغاء أي طلبية لأي سببٍ كان بما في ذلك القيود المفروضة على الكميات المتاحة للشراء أو لوجود أخطاء في معلومات السعر أو مواصفات المنتج. في هذه الحالة نقوم بإرسال إشعار بهذا الخصوص عبر البريد الإلكتروني. بالإضافة إلى ذلك، نحتفظ بحق تصحيح الخطأ وإضافة التسعيرة الصحيحة للمنتج. 

و يؤكد متجر مرحبا أن منتجاتنا ليست مخصصة لإعادة البيع أو للعرض سواء بوسائل البيع التقليدي أو من خلال وسائل التواصل الاجتماعي والتجارة الإلكترونية, ولا يحق للعميل البيع بإسم أو نيابة عن متجر مرحبا أو انتحال شخصية مندوب أو موزع للمتجر من دون الحصول على موافقة رسمية من إدارة ” مرحبا ” تسمح له بيع وترويج المنتجات تحت إشراف ومتابعة المتجر. 

في حالة امتنع العميل لأي سبب غير مبرر “من عيب أو خطأ بالمنتج” عن استلام الطلبية او الدفع لموظف التوصيل فإن للمتجر الحق في إتخاذ كافة الإجراءات القانونية التي تحفظ حق المتجر وتتفادى تلاعب بعض العملاء.

 

 3- مشاكل الشحن والتوصيل: 

مدة الشحن التقديرية من 2- 3 أسابيع، قد يحدث تأخر في موعد تسليم الطلبات لعدة أسباب خارجة عن إرادتنا. يحق للعميل إلغاء طلبيته وعدم استلامها في حال تجاوزت مدة التسليم الشهر، عدا ذلك لا يحق له الإلغاء ويلزم باستلام الطلب فور وصوله. 

وفي حال حصول اي ضرر او ضياع للطلبية قبل استلام العميل للشحن فإن المتجر يتحمل كامل المسؤولية عن ذلك. وفي حال وجود اي ضرر بالمنتج كـكسر او نقص أو تسليم طلبية خاطئة فان المتجر يتحمل كامل المسؤولية أيضاً ، ويجب على المشتري تبليغ المتجر خلال 3 أيام من استلام الطلب حيث يتم إعادة المبلغ كامل للعميل بما في ذلك رسوم الشحن والضرائب والجمارك والتوصيل. 

في حال رغبة الزبون بإرجاع الطلبية دون وجود عيب أو خطأ يتحمل الزبون تكاليف الجمارك والشحن والضرائب حيث يتم خصمها من المبلغ المعاد. أو يمكن له استبدال المنتجات دون خصم أي قيمة. 

في حال لم يتواصل الزبون مع المتجر ضمن 3 أيام يخلي متجر مرحبا مسؤوليته عن الطلبية ولا يلزم بإرجاعها أو تبديلها. 

 

4- حقوق الملكية الفكرية:

 “مرحبا ” وشعارها، والمنصة الإلكترونية وتطبيق الهاتف المحمول وكل الأنواع التي أنشأتها “مرحبا ” كأنواع مرتبطة بها، جميعها ملكية شخصية. لا يجوز للعضو استخدام أو مشاركة أو توزيع أو عرض أو عمل أية أعمال مشتقة من حقوق الملكية لمرحبا. ولا يجوز للعضو استخدام تطبيق مرحبا أو المنصة بأكملها أو جزء منها في بيئة أخرى. وفي حال تصرف العضو بطريقة تنتهك حقوق الملكية الفكرية لمرحبا فعندها يلتزم العضو بتعويض مرحبا كافة الأضرار والتكاليف المباشرة وغير المباشرة. 

 

يحق لمتجر مرحبا ومن دون سابق إنذار، تغيير هذه الشروط والأحكام أو الغاء أيًّا منها. وإذا كنتَ غير راضٍ عن هذا الموقع أو عن أي من شروطه أو أحكامه أو نظامه أو سياساته أو مبادئه، فعندئذٍ عليك التوقّف عن استخدامه.

  •